وفد إيراني يعود إلى طهران بعد مباحثات سويسرا مع الولايات المتحدة

وفد إيراني يعود إلى طهران بعد مباحثات سويسرا مع الولايات المتحدة

عودة الوفد بعد مباحثات مكثفة

بعد ثماني عشرة ساعة من المناقشات المكثفة، غادر الوفد الإيراني الذي حضر المباحثات مع الجانب الأمريكي في سويسرا، المدينة التي استضافت اللقاءات، متجهًا إلى طهران يوم الاثنين. وأفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) أن هذا الانتهاء جاء عقب جولة من المفاوضات التي جرت الأحد بوساطة باكستان وقطر.

ترأس الوفد ومشاركيه

ترأس الوفد محمد باقر قاليباف، رئيس مجلس الشورى، وضم إلى جانبه وزير الخارجية عباس عراقجي. وقد أوضحت الإرنا أن الوفد غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه الاجتماعات في صباح يوم الاثنين، بعد أن استغرقت المباحثات نحو ثماني عشرة ساعة.

استمرار المشاورات الفنية

أضافت الوكالة أن المشاورات الفنية المتعلقة بالموضوع ستستمر طوال الأسبوع الجاري في سويسرا، بينما سيعود الفريق إلى مواصلة النقاشات عبر القنوات الدبلوماسية.

اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك