الباكستان تعلن استئناف المباحثات الفنية بين واشنطن وطهران الأسبوع المقبل
أفادت وزارة الخارجية الباكستانية، التي تتولى دور الوسيط بين الولايات المتحدة وإيران، أن الجلسات الفنية بين الجانبين ستعود إلى جدول الأعمال خلال الأسبوع القادم.
بيان المتحدث الرسمي
ألقى طاهر أندرابي، الناطق باسم وزارة الخارجية الباكستانية، تصريحاً خلال المؤتمر الصحفي الدوري في إسلام آباد، مؤكداً أن “الحوار الفني بين الطرفين سيستأنف في الأيام القليلة المقبلة”.
تفاصيل موعد الجلسة المقبلة
لم يحدد المتحدث موقع اللقاء القادم، كما بقي تاريخ انعقاده غير مؤكد. أشار إلى احتمال عقده يوم الثلاثاء الموافق ثلاثين يونيو، لكنه أضاف أن هناك احتمالية أن يتم تحديده ليوم الاثنين أو الأربعاء التاليين.
دور باكستان في العملية الوساطة
تستمر باكستان في تنسيق الجهود وتسهيل التواصل بين واشنطن وطهران، ساعيةً إلى إحياء المسار الدبلوماسي الذي يهدف إلى تخفيف التوترات الإقليمية وتعزيز التعاون التقني بين البلدين.
توقعات مستقبلية
يبقى المستقبل غير واضح بشأن تفاصيل الجلسات القادمة، إلا أن الجهود الباكستانية تبقى حاسمة في الحفاظ على الزخم والبحث عن حلول فنية تلبي مصالح الطرفين.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
