القيادة الكويتية تُعبر عن تهنئتها لرئيس جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال

القيادة الكويتية تُعبر عن تهنئتها لرئيس جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال

أرسل صاحب السمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، برقية إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة، معبرًا فيها عن أسمى التهاني بمناسبة إحياء ذكرى الاستقلال الوطني لبلاده.

رسالة من سمو الأمير

تضمن النص الذي بعثه سمو الأمير تهنئته الصادقة للزعيم الجيبوتي، متمنياً له دوام الصحة والعافية، ولشعب جيبوتي وشعبه الأخوي كل الازدهار والتقدم.

تهنئة ولي العهد

في سياق مماثل، قام سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، حفظه الله، بإرسال برقية إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله، رافضًا فيها خالص التهاني بمناسبة ذكرى الاستقلال، ومُعربًا عن أمانيه للزعيم بالثبات على الصحة والعافية.

إرسال رئيس مجلس الوزراء

كما أرسل سمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، برقية إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، يحمل فيها كلمات التهنئة بالمناسبة الوطنية التي يحتفل بها الشعب الجيبوتي.

خاتمة

جميع هذه الرسائل تعكس{

اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك