بلدية الكويت تعلن حملة ميدانية لإزالة التعديات وتحدد مهلة أسبوعين

بلدية الكويت تعلن حملة ميدانية لإزالة التعديات وتحدد مهلة أسبوعين

نطاق الحملة وأهدافها

أعلنت بلدية الكويت عن حملة ميدانية تستهدف رصد وإزالة كل أشكال التعديات والعشوائيات المنتشرة في جميع المحافظات.

المهلة المحددة للإزالة

حددت البلدية مهلة قدرها أسبوعين يبدأ من الثاني والعشرين من يونيو عام 2026 وينتهي في السادس من يوليو من نفس السنة، يُطلب خلالها من المخالفين إزالة أي تعديات على أملاك الدولة.

ما بعد انتهاء المهلة

بعد انتهاء المهلة المحددة، ستقوم البلدية بحملة ميدانية واسعة النطاق تهدف إلى رصد وإزالة أي استغلال غير قانوني للأراضي والعقارات.

دعوة المخالفين للامتثال

حثت البلدية جميع المخالفين على المبادرة بإزالة التعديات خلال المهلة الممنوحة لتجنب اتخاذ أي إجراءات قانونية بحقهم.

اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك