انقطاع التيار الكهربائي عن قطعة 6 في الشويخ نتيجة عطل فني بسبب الحرارة المرتفعة

انقطاع التيار الكهربائي عن قطعة 6 في الشويخ نتيجة عطل فني بسبب الحرارة المرتفعة

أفادت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة صبّاح اليوم الأربعاء بحدوث انقطاع للتيار الكهربائي في جزء محدود من منطقة الشويخ، وتحديداً في القطعة رقم (6).

سبب الانقطاع

وأوضحت الوزارة أن السبب يعود إلى عطل فني نتج عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، مما أدى إلى خروج ثلاثة محولات جهد بقدرة 33 كيلوفولت من الخدمة في محطة التحويل الرئيسية “الشويخ (A)”.

الموقع المتأثر

تُعَدُّ القطعة (6) من الأحياء التي تأثرت بانقطاع التيار، وهو ما أثر على عدد من السكان والمؤسسات في المنطقة.

الإجراءات المتخذة

قامت فرق الطوارئ التابعة للوزارة بالانتشار على الفور إلى موقع الحادث، وتعمل الآن على إصلاح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي بأسرع ما يمكن.

توقعات استعادة الخدمة

وأعربت الوزارة عن التزامها بالمتابعة المستمرة لتطورات الوضع، مؤكدةً أن الجهود مكثفة لاستعادة التيار للمنطقة المتضررة في أقرب فرصة.

اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك