ولي العهد يكرم وزير الجلاهمة وإدارة ولاعبي نادي الكويت بعد فوزهم ببطولة دوري التحدي الآسيوي

ولي العهد يكرم وزير الجلاهمة وإدارة ولاعبي نادي الكويت بعد فوزهم ببطولة دوري التحدي الآسيوي

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د. طارق الجلاهمة، إلى جانب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي.

تكريم إنجاز قاري

جاء اللقاء احتفالاً بتتويج نادي الكويت الرياضي بطلاً لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم، وهو إنجاز يضاف إلى سجل الرياضة الكويتية المميز.

كلمة سمو ولي العهد

أعرب سموه خلال الاجتماع عن إعجابه بالنجاح{*} القاري الذي حققه النادي، مؤ

ًدًا على أن هذا التتويج هو

ثمرة جهود متواصلة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وحثهم على مواصلة العطاء لرفع علم الوطن في الساحات الإقليمية والعالمية.

ردود فعل الحضور

قدم الحاضرون شكرهم العميق لولي العهد على هذا الاستقبال الحار، مؤكدين أن دعم القيادة السياسية المستمر يعزز عزيمة الكويتي{*}ين ويحفزهم على تحقيق مزيد من الألقاب التي تل

ًل طموحات الجماهير وتعزيز

موقع الكويت الرياضي على الساحة الدولية.

الحضور الرسمي

كان من بين الحضور الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، رئيس ديوان سمو ولي العهد، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين الذين شاركوا في هذا الحدث.

اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك