روبيو يشيد بشجاعة الإمارات في تصديها للتهديدات الإيرانية
لقاء بن زايد وروبيو
في اجتماع جرى اليوم الأربعاء، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو. تركز النقاش على تعزيز العلاقات الثنائية واستكشاف آفاق جديدة للتعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.
مناقشة القضايا الإقليمية
أشار الجانبان إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وأكدا على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار والسلام الدائم في المنطقة.
تصريحات روبيو حول الاتفاق والاستقرار
قال ماركو روبيو إنه سعيد بلقاء رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذكر أنه ناقش مذكرة التفاهم التي وقعها الرئيس السابق دونالد ترامب مع إيران، وسبل ضمان مرور آمن وكامل عبر مضيق هرمز وتعزيز الاستقرار الإقليمي.
وأعرب روبيو عن امتنانه للقيادة الإماراتية على دعمها المتواصل، وأشاد بشجاعة وصمود الإمارات في مواجهة الهجمات الإيرانية، مؤكدًا استمرار الالتزام بأمن الإمارات وتعزيز الشراكة الثنائية.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
