المملكة العربية السعودية تُجدد تهانيها لرئيس جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال
أرسل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، احتفالاً بذكرى استقلال بلاده التي صادفت يوم السبت.
نص التهاني الملكية
في كلمته، عبّر الملك عن أصدق التبريكات متمنياً للرئيس دوام الصحة والسعادة، مشيراً إلى أماني طيبة لحكومته وشعبه الشقيق، داعياً إلى مواصلة مسار التنمية والازدهار.
رسالة ولي العهد
على نفس السياق، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية موجهة إلى الرئيس جيله، مؤكدًا أطيب التمنيات بالصحة والرفاهية، ومعبّرًا عن أمله في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار لجيبوتي.
تجديد الروابط الأخوية
جميع الرسائل أكدت على الصلة الأخوية المتجذرة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جيبوتي، مشيرة إلى تطلع الطرفين لتعزيز التعاون المشترك عبر مختلف المجالات.
آفاق التعاون المستقبلي
تجدد هذه التبادلات الدبلوماسية التأكيد على نية البلدين توسيع شراكاتهما في المجالات الاقتصادية، الأمنية، والثقافية، بما يساهم في تعزيز الاستقرار الإقليمي.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
