اليوسف يشهد مراسم تخريج 134 ضابطاً في قوة الإطفاء العامة
تولى الشيخ فهد اليوسف، رئيس مجلس الوزراء بالإنابة، كلمةً عبرت فيها عن فخره بالجهود التي يبذلها أفراد قوة الإطفاء العامة في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، مؤكداً أن هؤلاء يواجهون صراعاً غير محدد الزمان أو المكان أو الحجم، معتمدين على توكلهم لله تعالى.
حفل التخريج في مبنى رئاسة القوة
أقيمت مراسم تخريج وضبط القسم لـ134 ضابطًا من رتبة ملازم في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العامة، بحضور اللواء طلال الرومي، رئيس القوة. وقد تضمن الحدث نقل التهاني من القيادة السياسية إلى الخريجين.
كلمة اليوسف للضباط الجدد
أعرب اليوسف عن سعادته بالوقوف بين خريجي اليوم، مطالباً إياهم بالالتزام بالواجب الذي أقسموا عليه لحماية الأرواح والممتلكات، ومؤكداً أن ذلك يتطلب تضامنًا وإصرارًا مستمرين.
دعوة إلى المزيد من التفاني
حث الشيخ الفهد الخريجين على تكثيف الجهود في خدمة الوطن، وحثهم على رفع كفاءاتهم المهنية، ساعيًا إلى تحسين مستوى الأداء في مهام الإنقاذ وحماية الممتلكات.
ختام الحفل وتطلعات المستقبل
اختتمت الفعالية بتمنيات القيادة للضباط الجدد بمسيرة مهنية حافلة بالنجاحات، مع التأكيد على أهمية الاستمرار في تطوير القدرات وتقديم أفضل ما يمكن لضمان سلامة المجتمع.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
