إدارة المرور تغلق جزئياً الدائري الرابع باتجاه السالمية حتى 7 أغسطس
أعلنت الإدارة العامة للمرور عن اتخاذ قرار بإغلاق كامل للجزء المخصص لحركة السيارات على طريق حسين بن علي الرومي المعروف بالدائري الرابع، في اتجاه منطقة اليرموك. يبدأ الإغلاق من أعلى جسر يلتقِي فيه الدائري الرابع مع طريق المطار (الرقم 55)، ويمتد حتى تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود (طريق الرياض) المتجه إلى السالمية.
نقطة عبور طريق المطار تبقى مفتوحة
أوضحت الإدارة أن تقاطع طريق المطار (55) سيستمر في خدمة المركبات القادمة من الجهراء المتجهة إلى السالمية، ولن يتأثر بهذا الإغلاق.
مدة الإغلاق المحددة
سيبدأ إغلاق الطريق اعتباراً من يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2026، ومن المتوقع أن يستمر حتى الجمعة 7 أغسطس 2026، وفقاً للبيان الصادر عن الجهة المختصة.
تأثير الإغلاق على حركة المرور
تُشير الإدارة إلى ضرورة اتخاذ السائقين إجراءات بديلة لتفادي الازدحام المحتمل في المنطقة، وتوجيههم إلى الطرق البديلة المتاحة خلال فترة الإغلاق.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
