أمير قطر يتلقى تهنئة رسمية من القيادة الكويتية بمناسبة مرور 13 عاماً على توليه الحكم
أرسل سموّ صاحب السمو الأمير مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، برقية تهنئة إلى شقيقه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، معبراً عن خالص موده وتقديره بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
إشادة بالإنجازات القطرية
في كلمته، أشار سموّ الأمير مشعل إلى الإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها قطر خلال فترة حكم سموه، مؤكدًا أن هذه الإنجازات قد عززت من مكانة الدولة الشقيقة على الساحة الدولية.
تعزيز العلاقات الأخوية
واستغل سموّ الأمير المناسبة لتجديد التعبير عن الاعتزاز بالعلاقات الأخوية المتجذرة بين الشعبين والبلدين، مؤكدًا سعي الكويت إلى رفع مستوى التعاون المشترك في جميع المجالات.
دعاء بالصحة والازدهار
اختتم سموّ الأمير دعاءً إلى الله تعالى أن يبارك في سموّ الشيخ تميم بالصحة والعافية، وأن يواصل قيادة قطر نحو مزيد من التقدم والازدهار في ظل حكمة قيادته.
تهاني من ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء
كما بعث سموّ ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية تهنئة إلى سموّ تميم، معبراً عن أطيب التمنيات بدوام الصحة والرفعة لدولة قطر وشعبها.
وبالمثل، أرسل سموّ الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، برقية تهنئة إلى سموّ الشيخ تميم، مؤكدًا على التمنيات الطيبة لمزيد من التقدم والازدهار تحت قيادته الرشيدة.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
