كلية الهندسة والطاقة بجامعة عبد الله السالم تشارك في برنامج «الشركة» لمؤسسة إنجاز
شاركت كلية الهندسة والطاقة التابعة لجامعة عبد الله السالم في الفعالية السنوية «الشركة» التي تنظمها مؤسسة إنجاز الكويت، حيث جمعت هذه المناسبة عددًا من الجامعات الكويتية لتقديم مشاريع مبتكرة من مختلف الفروع الهندسية.
هدف المشاركة وتعزيز الخبرات
أعربت الجامعة، من خلال بيان رسمي، عن حرصها على إتاحة تجربة تعليمية شاملة لطلبتها، تتجاوز المناهج الأكاديمية لتشمل تنمية روح المبادرة وتعزيز قدرات الابتكار، بالإضافة إلى تحويل الأفكار إلى منتجات قابلة للتسويق في سوق العمل.
الإشراف والتدريب
جاءت هذه المشاركة تحت رعاية وإشراف الأستاذ عقيل البحراني، الذي تولى تدريب المشاركين وتوجيههم خلال مسار البرنامج.
الفرق المشاركة
تألفت الفرق المتقدمة من مجموعتين: الأولى تُدعى «أمبريلا» (Umbrella) ضمت الطالبين عبد الله الكندري وحمد الصفران، بينما شكلت المجموعة الثانية فريق «هيلث بود» (HealthPod) الذي يضم أربعة طلاب هم علي قاسم، وحمزة إسماعيل، ومسلم جاويش، ومشاري المليفي.
أفكار ومشروعات مبتكرة
سجلت المسابقة لهذا العام مجموعة من الأفكار والمقترحات الهندسية المتنوعة، ساعية إلى تحويلها إلى نماذج عملية تدعم الاقتصاد المحلي وتلبي احتياجات السوق.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
