القائد يكرّم أبطال آسيا: نادي الكويت يتسلّم التهاني بعد الفوز بدوري التحدي
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، اليوم الثلاثاء، وفدًا رسميًا يضم وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول. وجاء هذا اللقاء بمناسبة تتويج النادي بلقب بطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
إشادة بالانجاز القاري
وأشاد سمو ولي العهد خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي على المستوى القاري، مؤكدًا أنه يُضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية عمومًا، ولنادي الكويت على وجه الخصوص. ووصف سموه التتويج بأنه ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبون، داعيًا إياهم إلى مواصلة العطاء من أجل رفع راية الكويت عالية في المحافل الإقليمية والدولية.
شكر وتقدير من الحضور
من جانبهم، عبر الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الأبوي، مؤكدين أن الدعم المستمر من القيادة السياسية يرفع من عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية، وتسهم في ترسيخ مكانة دولة الكويت على الساحة الرياضية.
حضور اللقاء
حضر اللقاء الشيخ ثامر الجابر رئيس ديوان سمو ولي العهد، إلى جانب كبار المسؤولين.
اخبار الكويت ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية و الخليجية و العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
